الأحد, 10 ديسمبر, 2023
الجامعة الإماراتية تنظم زيارة لكادرها الأكاديمي والإداري إلى روضة شshهداء الخمسين وروضة الشshهيد الصماد

الجامعة الإماراتية تنظم زيارة لكادرها الأكاديمي والإداري إلى روضة شshهداء الخمسين وروضة الشshهيد الصماد 

 

إعلام الجامعة 

 

نظمت الجامعة الإماراتية اليوم الأحد، زيارة إلى روضة شshهداء الخمسين وروضة الشshهيد الصماد. وذلك في إطار الأنشطة والفعاليات التي تنظمها الجامعة لإحياء الذكرى السنوية للشshهيد للعام 1445ه‍. 

 

وتأتي هذه الزيارة التي تقدمها رئيس الجامعة الدكتور ناصر هادي الموفري والأمين العام الدكتور فؤاد إسماعيل حنش، تعبيراً عن الوفاء والعرفان للشshهداء الذين ضحوا بأرواحهم من أجل الوطن، وتأكيداً على أهمية إحياء ذكراهم وتضحياتهم. واستذكار مآثرهم، ومكانتهم العظيمة في المجتمع. 

 

وخلال الزيارة، وقف الكادر الأكاديمي والإداري للجامعة أمام روضة الشshهداء بالخمسين، وروضة الشshهيد الصماد، حيث وضعوا أكاليل الزهور وقرأوا الفاتحة على أرواح الشshهداء. 

 

وفي كلمة له خلال الزيارة، أكد الدكتور ناصر الموفري رئيس الجامعة، أن زيارة روضة الشshهداء تأتي تعبيراً عن الوفاء للشshهداء، الذين قدموا أرواحهم فداءً للوطن، منوهاً إلى أن تضحيات الشshهداء أثمرت عزة ونصرة لليمن ولليمنيين ومكنتهم من الوقوف في وجه قوى الإستكبار، والإنتصار لمظلومية الشعب الفلسsطيني. 

 

من جانبه أكد الدكتور فؤاد حنش أمين عام الجامعة إلى أن الشshهداء هم رمز العطاء والبذل والتضحية، وهم مصدر فخر واعتزاز لليمنيين جميعاً. مشيراً إلى أن الجامعة تعمل على إحياء ثقافة الوفاء للشshهداء، والتعريف بسيرتهم العطرة، وتخليد ذكراهم. 

 

شارك في الزيارة، عدد من عمداء الكليات ورؤساء الأقسام العلمية، ومدراء الإدارات والمعيدين بالجامعة، وطلاب من مختلف كليات وأقسام الجامعة، وملتقى الطالب الجامعي.

 

#الجامعة_الإماراتية_الدولية 

#حداثة_وتميًُز 

#eiu