الثلاثاء, 10 أكتوبر, 2023
الجامعة وملتقى الطالب ينظمان وقفة تأييد ومناصرة لعمليات طوفان الأقصى

الجامعة وملتقى الطالب ينظمان وقفة تأييد ومناصرة لعمليات طوفان الأقصى 

 

إعلام الجامعة 

 

نظمت الجامعة الإماراتية وملتقى الطالب الجامعي صباح اليوم الثلاثاء وقفة تأييد ومناصرة لعمليات طوفان الأقصى، وذلك بمشاركة واسعة من منتسبي الجامعة من الكادر الأكاديمي والإداري وأعضاء هيئة التدريس ومساعديهم وطلبة الجامعة من مختلف الكليات. 

 

وفي الوقفة ألقى رئيس الجامعة الدكتور ناصر هادي الموفري كلمة أكد فيها أن عمليات "طوفان القدس" تمثل حقاً مشروعاً ورداً قوياً على الجرائم الإسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني، ورسالة للعالم بأن الشعب الفلسطيني لن يتخلى عن حقه في المقاومة حتى تحرير أرضه ومقدساته وتحقيق الحرية والإستقلال على كامل ترابه. 

 

وأضاف رئيس الجامعة أن هذه الوقفة تعبير عن تأييد ومناصرة وتضامن الشعب اليمني مع الشعب الفلسطيني ومقاومته في نضاله ضد الإحتلال الإسرائيلي. 

 

تخلل الوقفة التي شارك فيها أمين عام الجامعة الدكتور فؤاد إسماعيل حنش، وعمداء الكليات، وأمين عام ملتقى الطالب الجامعي، قراءة بيان للمشاركين الذين أعلنوا عن التأييد الكامل لعمليات طوفان الأقصى، وعبروا عن أدانتهم لجرائم الإحتلال الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني، وطالبوا المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته في وقف هذه الجرائم وإنهاء الإحتلال. وفوض المشاركين القيادة الثورية بأتخاذ ما تراه مناسباً لدعم مقاومة الشعب الفلسطيني، ودعا المشاركين أحرار الأمة العربية والإسلامية إلى دعم المقاومة الفلسطينية حتى تحرير الأرض ودحر الإحتلال الصهيوني الغاصب. 

 

#الجامعة_الإماراتية_الدولية 

#حداثة_وتميًُز 

#eiu