الأحد, 30 يوليو, 2023
رئيس الجامعة يلتقي المدير التنفيذي لمركز تقنية المعلومات التابع لوزارة التعليم العالي

رئيس الجامعة يلتقي المدير التنفيذي لمركز تقنية المعلومات التابع لوزارة التعليم العالي 

 

إعلام الجامعة 

 

إلتقى اليوم السبت الدكتور ناصر الموفري رئيس الجامعة بالدكتور فؤاد حسن عبدالرزاق المدير التنفيذي لمركز تقنية المعلومات التابع لوزارة التعليم العالي، وذلك لبحث سبل التعاون المشترك بين الجامعة والمركز في مجال تقنية المعلومات، بحضور نائب رئيس الجامعة الدكتور أحمد البعداني. 

 

وخلال اللقاء أكد رئيس الجامعة الدكتور ناصر الموفري على أهمية تبادل الخبرات بين الجامعة والمركز في مجال تقنية المعلومات والأمن السيبراني، بما يسهم في تطوير العملية التعليمية وتحسين جودة مخرجاتها. 

 

من جانبه أشاد الدكتور فؤاد حسن عبدالرزاق المدير التنفيذي لمركز تقنية المعلومات بالشراكة الفاعلة بين الجامعة والمركز والتي قدمت نماذج متعددة للأنشطة التي تسهم في رفع مستوى التعليم العالي من خلال المؤتمرات والفعاليات التي رعتها الجامعة، كما أشاد بدور رئيس الجامعة السابق د. نجيب الكميم على اهتمامه بنجاح هذه الشراكة مؤكدا ثقته في قيادة وإدارة د. ناصر الموفري في استمرارها وتطورها مع استعداد المركز للتعاون مع الجامعة في كافة المجالات التي تخدم العملية التعليمية متمنياً لرئيس الجامعة العون والتوفيق والنجاح. 

 

جدير بالذكر أن الجامعة والمركز كان لهما السبق في تبني عدد من الأنشطة المهمة وأبرزها المؤتمرين الأول والثاني للتعليم الإلكتروني وكذلك مؤتمر المعرفة التكنولوجية والتحول الرقمي إلى جانب المسابقة الوطنية لمشاريع التخرج في دورتها الثانية.