الثلاثاء, 18 يوليو, 2023
إجتماع موسع لقيادة وكوادر الجامعة للوقوف على الاستعدادات الجارية لتدشين الفصل الأول من العام الجامعي 1445ه‍

إجتماع موسع لقيادة وكوادر الجامعة للوقوف على الاستعدادات الجارية لتدشين الفصل الأول من العام الجامعي 1445ه‍ 

 

إعلام الجامعة 

 

عُقد اليوم بالجامعة إجتماع موسع لقيادة وكوادر الجامعة للوقوف على الاستعدادات الجارية لتدشين الفصل الأول من العام الجامعي 1445ه‍ الموافق 2023-2024م، للمستويات الثاني فأعلى في كليتي الهندسة وتكنولوجيا المعلومات والعلوم الإدارية والمالية، إضافة إلى عملية سير القبول والتسجيل للطلاب الجدد والإجراءات التي تم اتخاذها لتنفيذ إمتحان المفاضلة لتخصص الطب البشري "المجموعة الأولى" المقرر يوم السبت 22 يوليو 2023م. 

 

وخلال الإجتماع وجه رئيس الجامعة الدكتور نجيب الكميم بضرورة بذل المزيد من الجهود لضمان سير العملية التعليمية على أكمل وجه وكذلك عملية سير القبول والتسجيل للطلاب الجدد، وتحقيق الأهداف التي تسعى الجامعة إلى تحقيقها خلال العام الجامعي الحالي. 

 

وأكد الدكتور نجيب الكميم إلى أن الجامعة حريصة دوماً على تقديم أفضل الخدمات التعليمية لطلابها، وتوفير بيئة أكاديمية جاذبة للتعلم والتميز، مشيراً إلى أن الجامعة تسعى إلى تحقيق مخرجات تعليمية تلبي متطلبات سوق العمل المحلي والإقليمي. 

 

وأعرب رئيس الجامعة عن ثقته في قدرة قيادة وكوادر الجامعة على تحقيق النجاح في العام الجامعي الجديد كما هو معهود منهم خلال الأعوم السابقة. 

 

من جانبه أشاد أمين عام الجامعة الدكتور فؤاد حنش بجهود كوادر الجامعة من عمداء ورؤساء أقسام ومعنيين في مختلف إدارات الجامعة في الاستعدادات الجارية لتدشين الفصل الأول من العام الجامعي 1445ه‍، مؤكداً على أن الجامعة ستعمل على توفير كل ما يلزم للطلاب لضمان نجاحهم في مسيرتهم العلمية. 

 

شارك في الإجتماع عمداء الكليات، وعدد من رؤساء الأقسام العلمية وأعضاء هيئة التدريس، وعدد من مدراء الإدارات ذات العلاقة بالجامعة، وملتقى الطالب الجامعي.