الخميس, 29 سبتمبر, 2022
لقاء موسع لرئاسة الجامعة وعمداء الكليات ورؤساء الأقسام العلمية للوقوف عل

لقاء موسع لرئاسة الجامعة وعمداء الكليات ورؤساء الأقسام العلمية للوقوف على سير العملية التعليمية للفصل الدراسي الأول 

 

إعلام الجامعة 

 

عُقد صباح اليوم برئاسة رئيس الجامعة الدكتور نجيب الكميم لقاء موسع ضم رئاسة الجامعة وعمداء الكليات والجودة ورؤساء الأقسام العلمية في الكليات للوقوف على سير العملية التعليمية للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 1444ه‍ الموافق 2022-2023م. 

 

وفي إفتتاح اللقاء الذي حضره نائب رئيس الجامعة الدكتور أحمد البعداني والمستشار القانوني الأستاذ الدكتور فؤاد الحاج، وعميد مركز التطوير وضمان الجودة بالجامعة الأستاذ الدكتور شرف الحمدي، وعميد كلية الطب والعلوم الصحية الأستاذ الدكتور صالح الظاهري ونائب عميد كلية الطب الأستاذ الدكتور صادق عبدالمغني، وعميد كلية العلوم الإدارية والمالية الدكتور محمد الكهالي، ورؤساء الأقسام العلمية في كليات الجامعة، ومدير الشؤون الأكاديمية، رحب رئيس الجامعة بالحضور متمنياً لهم التوفيق في أعمالهم الأكاديمية، مشيداً بالجهود المبذولة خلال الفترة السابقة. 

 

وشدد رئيس الجامعة على ضرورة التطوير المستمر في العمل الأكاديمي والذي من شأنه تحقيق رسالة الجامعة بما يواكب عملية التطور الذي تشهده الجامعة، لتخريج كوادر علمية مؤهلة تلبي إحتياجات سوق العمل المحلي والإقليمي. 

 

وأستعرض اللقاء عدد من الموضوعات المتعلقة بسير العملية التعليمية والتحضيرات الجارية لبدء الدراسة للطلبة المستجدين والجداول الدراسية وتقسيم المجموعات الطلابية وغيرها من الموضوعات ذات العلاقة.