الثلاثاء, 27 سبتمبر, 2022
تدشين ورشة العمل التدريبية لموظفي الجامعة حول العمل الإلكتروني الذكي والنظام الأكاديمي

تدشين ورشة العمل التدريبية لموظفي الجامعة حول العمل الإلكتروني الذكي والنظام الأكاديمي

 

إعلام الجامعة 

 

دشنت وحدة نظم المعلومات بالجامعة اليوم الثلاثاء ورشة العمل التدريبية لموظفي الجامعة حول العمل الإلكتروني الذكي والنظام الأكاديمي، بحضور رئيس الجامعة الدكتور نجيب الكميم ونائب رئيس الجامعة الدكتور أحمد البعداني ومستشار الجامعة الأستاذ الدكتور فؤاد الحاج وعميد مركز التطوير وضمان الجودة الأستاذ الدكتور شرف الحمدي وموظفي الجامعة العاملين في مختلف الكليات والإدارات والأقسام. 

 

وفي إفتتاح الورشة أشار رئيس الجامعة الدكتور نجيب الكميم إلى أهمية هذه الورشة التي تأتي في إطار التحول الرقمي الذي تنتهجه الجامعة وفق إستراتيجيتها 2025 لتجويد العملية التعليمية والإرتقاء بها وأتمتة البيانات والمعاملات إلكترونيا وتسهيل التعاملات الإدارية. 

 

من جانبه أكد نائب رئيس الجامعة الدكتور أحمد البعداني على تفعيل الأنظمة والتعاملات الإلكترونية على المستوى الأكاديمي والإداري، مقدماً الشكر والتقدير لكافة موظفي الجامعة لجهودهم المبذولة لإنجاز المهام والأعمال المناطة بهم، منوها إلى أن المرحلة القادمة ستمثل مرحلة جديدة ونقلة نوعية للتعاملات الإدارية والمالية وتسهيل تقديم الخدمة لطلبة الجامعة وكافة منتسبيها. 

 

حيث شمل التدريب في يومه الأول عدد من الجوانب المتعلقة بمفهوم العمل الإلكتروني الذكي والعمل على النظام الأكاديمي والأمن السيبراني والتطبيقات المساعدة في العملية التعليمية. 

 

كما شملت الورشة التدريبية التي درب فيها مدير وحدة نظم المعلومات بالجامعة المهندس مهيب غلاب جانب عملي تطبيقي للمشاركين من خلال التطبيق العملي لما تم التدرب عليه نظريا.