الثلاثاء, 30 أغسطس, 2022
عضو المجلس السياسي الأعلى الأستاذ محمد صالح النعيمي يشيد بمستوى الجامعة التعليمي والأكاديمي

خلال زيارته التفقدية واطلاعه على سير العملية التعليمية في الجامعة 

 

عضو المجلس السياسي الأعلى الأستاذ محمد صالح النعيمي يشيد بمستوى الجامعة التعليمي والأكاديمي 

 

إعلام الجامعة 

 

اطلع الأستاذ محمد صالح النعيمي عضو المجلس السياسي الأعلى صباح اليوم على سير العملية التعليمية في الجامعة الإماراتية الدولية، حيث كان في إستقباله الدكتور نجيب الكميم رئيس الجامعة ونائب رئيس الجامعة الدكتور أحمد البعداني وعميد كلية الطب والعلوم الصحية الدكتور صالح الظاهري وعميد كلية طب الأسنان الدكتور إبراهيم الشامي وعميد كلية العلوم الإدارية والمالية الدكتور محمد الكهالي، وعدد من رؤساء الأقسام العلمية ومدراء الإدارات والأقسام ذات العلاقة بالجامعة وبحضور مدير التعليم الأهلي في وزارة التعليم العالي الأستاذ فؤاد الحداء. 

 

وخلال الزيارة رحب رئيس الجامعة الدكتور نجيب الكميم بعضو المجلس السياسي الأعلى الأستاذ محمد صالح النعيمي مقدماً شكر وتقدير قيادة الجامعة وأعتزازها وفخرها بهذه الزيارة وما تمثله من دعم للجامعة ومنتسبيها. 

 

واستمع عضو المجلس السياسي الأعلى من الدكتور نجيب الكميم رئيس الجامعة إلى شرح عن الجامعة وكلياتها وأقسامها المختلفة ومستوى التطوير والتحديث التي شهدتها وتشهدها الجامعة بناءً على معايير وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ومجلس الإعتماد الأكاديمي والمعايير العلمية الدولية، كذا مستوى التطوير في كافة الجوانب الأكاديمية والإدارية والبنية التحتية من مباني ومعامل ووسائل تعليمية والخطط التوسعية والمستقبلية وغيرها من الجوانب وفقاً لإستراتيجية الجامعة 2025م التي تنسجم مع متطلبات الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة. 

 

واطلع الأستاذ النعيمي خلال الزيارة برفقة قيادة الجامعة خلال الجولة الميدانية على مباني الجامعة ومرافقها المختلفة من معامل ومختبرات وقاعات دراسية ومرافق تعليمية وخدمية في مختلف كليات الجامعة. 

 

كما أطلع عضو المجلس السياسي الأعلى على المكتبة المركزية للجامعة والخدمات التي تقدمها للطلبة إضافة إلى تفقده عيادات الأسنان التي تقدم خدماتها المجانية للمرضى كجزء من إسهامات الجامعة في خدمة المجتمع. 

 

وكان الأستاذ محمد صالح النعيمي عضو المجلس السياسي الأعلى في ختام زيارته للجامعة قد أشاد بالمستوى التعليمي والأكاديمي المتميز للجامعة وما تمتلكه من كادر أكاديمي وبنية تحتية متطورة وسمعة طيبة، مشيراً إلى التوجهات الحكومية الداعمة للإستثمارات الهادفة والناجحة التي تسهم في دعم جهود التنمية في اليمن.