الأحد, 11 مارس, 2018
عميد كلية الطب بالجامعة يشارك في ورشة عمل إعداد المعايير الأكاديمية الوطنية المرجعية لبرنامج الطب البشري

 

إعلام الجامعة

شارك الأستاذ الدكتور صالح الظاهري عميد كلية الطب والعلوم الصحية بالجامعة في ورشة العمل الخاصة بإعداد المعايير الأكاديمية الوطنية المرجعية لبرنامج الطب البشري والتي ينظمها مجلس الاعتماد الأكاديمي.

حيث تضمنت الورشة أستعراض ما قامت به اللجنة المكلفة من تنقيح لمواصفات الخريج والمخرجات الذهنية وكذلك المخرجات العامة والتعديلات التي تمت.

كما تم تقسيم المشاركين في الورشة إلى مجموعتين الِأولى لمراجعة المخرجات المعرفية والمجموعة الثانية لمراجعة المخرجات العملية المهنية حيث قامت المجموعتين بإستعراض المخرجات والمقارنة بالمرجعيات الأخرى وإعدادها بالصيغة شبه النهائية.

حيث تم أختيار لجنة الصياغة النهائية التي ستتولى الصياغة النهائية واستكمال الجوانب الفنية للوثيقة النهائية برئاسة الأستاذ الدكتور صالح الظاهري عميد كلية الطب والعلوم الصحية بالجامعة وعضوية كلاً من أ.د محمد عيسى و د. نصر القدسي و د. عبدالله المخلافي و د. علي شيبان.

وفي نهاية الورشة ألقيت كلمات ختامية من كلاً من معالي أ.د/ عبدالعزيز الشعيبي وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لشؤون التخطيط و أ.د/ عبداللطيف حيدر رئيس مجلس الاعتماد الاكاديمي و أ.د/ صالح الظاهري عميد كلية الطب والعلوم الصحية بالجامعة الإماراتية الدولية وعدد من الكلمات الأخرى. ثم تم توزيع شهائد المشاركة على المشاركين في الورشة.

الجدير ذكره أن الدكتور صالح الظاهري تم أختياره في وقت سابق من العام 2017م رئيساً للفريق الوطني للإشراف والاعتماد للمعايير الأكاديمية.