الثلاثاء, 15 مارس, 2022
قسم الأنشطة الطلابية يدشن دوري الجامعة لكرة القدم للعام الجامعي 2021-2022

 
إعلام الجامعة
دشن قسم الأنشطة الطلابية وبرعاية رئيس الجامعة الدكتور نجيب الكميم صباح اليوم السبت دوري الجامعة لكرة القدم بين كليات الجامعة في نسخته السادسة للعام الجامعي 2021-2022 على ملعب نادي الوحدة الرياضي، وذلك بالتزامن مع إحياء اليوم الوطني للصمود والذي يصادف ال26 من مارس وبالتعاون مع ملتقى الطالب الجامعي.
وكان الدوري في يومه الأول قد شهد 8 مباريات جمعت 16 فريق طلابي من مختلف كليات وأقسام الجامعة، حيث شهدت المباراة الإفتتاحية التي جمعت فريق نظم معلومات مستوى رابع مع طب بشري مستوى ثاني فوز فريق طب بشري ثاني بإحدى عشر هدف لهدفين.
فيما شهدت المباراة الثانية فوز فريق المختبرات مستوى ثالث على فريق أمن المعلومات مستوى ثاني بسبعة أهداف لهدف، وكانت المباراة الثالثة قد حسبت لصالح آي تي مستوى ثالث على حساب فريق أسنان مستوى اول بثلاثة أهداف لصفر.
وفي المباراة الرابعة التي جمعت فريق المختبرات الطبية مستوى أول مع فريق صيدلة مستوى ثالث فاز فريق المختبرات بخمسة أهداف لأربعة.
وشهدت المباراة الخامسة التي جمعت فريق العلوم المالية والمصرفية مستوى أول مع فريق آي تي مستوى ثالث فوز العلوم المالية والمصرفية بثلاثة أهداف نظيفة.
وفي المباراة السادسة التي جمعت فريق آي تي مستوى ثاني مع صيدلة سريرية مستوى ثاني فوز فريق آي تي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة. فيما المباراة السابعة شهدت فوز فريق صيدلة مستوى رابع بعشرة أهداف على فريق أسنان خامس.
وكانت المباراة الثامنة قد شهدت فوز فريق معدات طبية ثاني على فريق ميكاترونكس مستوى ثاني بسبعة أهداف لهدف.
ويشارك في الدوري 32 فريق طلابي من مختلف تخصصات ومستويات كليات الجامعة، ومن المقرر أن تستكمل بقية الفرق الطلابية المنافسة غداً اللأربعاء للتصدر إلى دوري ال16.