الإثنين, 21 يناير, 2019
رئيس الجامعة يلتقي منتخب الجامعة الأول لكرة القدم المشارك في الملتقى الشتوي لنادي الوحدة

 

إعلام الجامعة

ألتقى رئيس الجامعة الإماراتية الدولية الدكتور نجيب محمد الكميم منتخب الجامعة الأول لكرة القدم المشارك في الملتقى الشتوي الثاني لنادي الوحدة.

وأكد رئيس الجامعة خلال اللقاء الذي حضره عميد كلية الهندسة الدكتور خليل الوجيه ورئيس قسم الميكاترونكس الدكتور حاتم الدعيس على دعم رئيس مجلس أمناء الجامعة معالي الأستاذ سلطان بن عبيد الشايع لكل الأنشطة التي تساهم في صقل مواهب وقدرات الطلاب على مختلف الجوانب العلمية والثقافية والرياضية وغيرها من الأنشطة المختلفة.

وحث رئيس الجامعة الفريق المشارك في الملتقى الشتوي الثاني لنادي الوحدة على التنسيق والعمل بروح الفريق الواحد خلال المباريات التي ستجمع الجامعة الإماراتية مع الجامعات الأخرى خلال البطولة التي يقيمها نادي الوحدة بين الجامعات لتحقيق نتائج إيجابية تعكس تميز الجامعة الإماراتية ومستواها ومكانتها بين الجامعات على مستوى البلد وصولا إلى تحقيق الفوز بكأس البطولة.

وتجدر الإشارة إلى أن نحو 20 جامعة خاصة وحكومة تشارك في الملتقى الشتوي الذي ينظم للعام الثاني والأول من نوعه في أمانة العاصمة صنعاء والذي يجمع الفرق الرياضية لمختلف الجهات والمؤسسات على مستوى أندية العاصمة صنعاء والشركات والمنظمات والجامعات والمدارس.