الأحد, 20 مارس, 2022
حفل فني طلابي لتوديع الدفعة الثانية طب بشري من كلية الطب والعلوم الصحية بالجامعة

 
إعلام الجامعة
نظم طلاب قسم الطب البشري بكلية الطب والعلوم الصحية بالجامعة صباح اليوم الأحد حفل فني طلابي لتوديع الدفعة الثانية طب بشري دفعة "بصمة طبيب" وذلك بحضور رئيس الجامعة الدكتور نجيب الكميم وعميد كلية الطب والعلوم الصحية الدكتور صالح الظاهري ونائب عميد الكلية الدكتور صادق عبدالمغني وعدد من رؤساء الاقسام العلمية وأعضاء هيئة التدريس ومساعديهم بالجامعة، وعدد من مدراء الإدارات والأقسام الإدارية والفنية ذات العلاقة بالجامعة وأمين عام ملتقى الطالب الجامعي بالجامعة المهندس أسامة صالح حزام وأولياء أمور الطلبة الخريجين.
وفي الكلمة الإفتتاحية للحفل رحب رئيس الجامعة الدكتور نجيب الكميم ونيابة عن مجلس الأمناء ورئيس المجلس الأستاذ سلطان بن عبيد الشايع وقيادة الجامعة بالحضور والمشاركين في الحفل، مقدما التهاني للخريجين ومتمنياً لهم مستقبلاً زاهراً وحياة مليئة بالعطاء والانجاز.
وعبر رئيس الجامعة عن فخر الجامعة بتخريج الدفعة الثانية من طلبة قسم الطب البشري، الذين سيبدأوا حياتهم العلمية والعملية ويكونوا خير أطباء يسهمون في خدمة المجتمع والوطن وخير سفراء للجامعة، لافتاً إلى أن مهنة الطب من أنبل المهن إذ تتعلق بصحة الإنسان، حاثا الأطباء الخريجين على التسمك بالضمائر الإنسانية عند التعامل مع المرضى والالتزام بأخلاقيات المهنة الطبية ومواصلة مسيرة التعليم العالي حتى نيل الدكتوراه، والالتحاق ببرامج التدريب المهني وميدان العمل لتقديم كل ما من شأنه تقديم خدمة طبية متميزة.
ووجه الدكتور نجيب الكميم رسالة شكر وتقدير لأسر الطلاب وأعضاء هيئة التدريس وجميع العاملين بالجامعة على عطائهم المتميز خلال السنوات الدراسية للطلبة.
وفي كلمة عمادة كلية الطب والعلوم الصحية التي ألقاها عميد الكلية الأستاذ الدكتور صالح الظاهري وجه فيها التهاني للطلاب وأولياء أمورهم بمناسبة تخرجهم، مشيراً إلى أن التخرج محطة في مسيرة التعليم التي يجب مواصلتها لنيل الشهادات العليا والتزود بالعلوم والمعارف في مجال الطب ومواكبة التطورات وكل جديد في هذا المجال.
وتخلل الحفل أداء القسم الطبي الذي ألقاه الأستاذ الدكتور صادق عبدالمغني، وكلمات للخريجين وملتقى الطالب الجامعي وتكريم الخريجين وعرض روبورتاج عن الدفعة ومسيرتهم التعليمية في الجامعة. كما تخلل الحفل وصلات فنية وتكريم الكادر والداعمين بالشهادات التقديرية والدروع التذكارية.