الإثنين, 15 يوليو, 2019
الجامعة تحتفي بمناسبة مرور عام على تعيين الدكتور نجيب الكميم رئيساً لها

 

إعلام الجامعة

أحتفت الجامعة الإماراتية الدولية اليوم الإثنين, بمناسبة مرور عام على تعيين الدكتور نجيب محمد ناصر الكميم رئيساً لها.

ونظمت الجامعة على شرف هذه المناسبة, إحتفالية لموظفي الجامعة ,بكل كادرها الأكاديمي والإداري والفني, تم خلالها تكريم الدكتور نجيب بدرع الجامعة, وشهادة شكرٍ وتقدير, ومجموعة من الهدايا القيمة التي تعبر عن أهمية المناسبة على جميع منتسبي الجامعة.

وتخلل الفعالية كلمة لرئيس الجامعة بهذه المناسبة, تقدم فيها بالشكر والتقدير لكل منتسبي الجامعة, وعلى رأسهم معالي رئيس مجلس الأمناء الأستاذ سلطان الشايع, وأمين عام الجامعة الدكتور أحمد البعداني, وكل منتسبي الجامعة دون استثناء لإقامة هذه الفعالية الاحتفالية بمناسبة مرور عام على تعيينه رئيساً للجامعة وللامتنان والتقدير الذي لاقاه من الجميع خلال الفترة السابقة معبراً عن إعتزازه وتشرفه بالانتماء لهذا الصرح التعليمي الشامخ, وعمله في إطار فريق رائع ومتميز.

وأشار رئيس الجامعة إلى أنه كان عاماً حافلاً بالعطاء والتميز والجودة والتطوير الاكاديمي, والتوسع في البنية التحتية. مثل كل ذلك اضافة نوعية لكادر أكاديمي وإداري متميز. وأثبت فيه الجميع مدى انتمائهم وولائهم لجامعتهم. كما أشار إلى أن هذا العام, كان عام انتهاج الفكر الاستراتيجي, واعتماد استراتيجية الجامعة 2020 - 2025 , وبدء الخطة التنفيذية لها على مستوى الكليات.

وحث رئيس الجامعة الجميع على استمراية العمل بنفس الوتيرة, وبروح الفريق الواحد, للوصول إلى تحقيق الريادة على المستوى المحلي والاقليمي.

الجدير بالذكر أنه تم تعيين الدكتور نجيب الكميم رئيساً للجامعة, في نفس هذا التاريخ من العام الماضي. وكانت الجامعة قد شهدت تطورا ملحوظاً خلال الأعوام السابقة ومنذ تأسيسها, جعل الجامعة تتخذ مكانةً متقدمةً وعالية بين الجامعات اليمنية, وتشق طريقها نحو التميز على المستوى الإقليمي, تحقيقا لرؤية الجامعة ورسالتها وأهدافها التعليمية, وبدعم مباشر من مجلس أمناء الجامعة.