الأحد, 27 مارس, 2022
اختتام دوري الجامعة لكرة القدم بين كليات الجامعة في موسمه السادس وتكريم الفريق الفائز بكأس الدوري

 
إعلام الجامعة
اختتم صباح اليوم بنادي الوحدة الرياضي بصنعاء دوري الجامعة الإماراتية الدولية لكرة القدم بين كليات الجامعة في موسمه السادس والذي نظم برعاية الدكتور نجيب الكميم رئيس الجامعة خلال الفترة من 15 - 27 مارس 2022، وبحضور عميد كلية الطب والعلوم الصحية الدكتور صالح الظاهري، وجمعت المباراة النهائية فريقي الصيدلة السريرية المستوى الرابع وفريق طب الأسنان المستوى الثاني. حيث تمكن فريق قسم طب الأسنان من إنتزاع البطولة بعد فوزه على فريق قسم الصيدلة السريرية بثلاثة أهداف لهدفين.
وكان عميد كلية الطب والعلوم الصحية قد هنأ الفائزين بالبطولة، مشيراً إلى أهمية الأنشطة المختلفة المصاحبة للعملية التعلمية في صقل قدرات ومهارات الطالب.
وقام عميد كلية الطب بتكريم الفريق الفائز بكأس الدوري والفريق الوصيف وذلك بحضور الأمين العام لإتحاد الكرة بأمانة العاصمة الكابتن عادل هاشم والقائم بأعمال عميد شؤون الطلاب الأستاذ مروان الزراعي، ومدير برنامج الإمتياز بكلية طب الأسنان الدكتور هيثم الكميم، ومنسقة الكلية د. آزال عاطف، وأعضاء اللجنة المنظمة مسؤول الأنشطة الأستاذة سحر الكحلاني والأستاذ نشوان محمود والمسؤول الإعلامي.
حيث تم تتويج الفريق الفائز ببطولة الدوري في نسخته السادسة 2022م بالكأس والميداليات الذهبية. فيما توج الفريق الوصيف في الدوري بالميداليات الفضية. كما تم تكريم النادي بدرع الجامعة.
تجدر الإشارة إلى أن بطولة دوري الجامعة لكرة القدم التي أقيمت في ملعب نادي الوحدة قد شهدت مشاركة 32 فريق طلابي من جميع الكليات والأقسام العلمية بالجامعة.