الثلاثاء, 06 يوليو, 2021
بحضور نائب رئيس الجامعة الدكتور أحمد البعداني اختتام دوري الجامعة لكرة القدم بين كليات الجامعة في موسمه الخامس وتكريم الفريق الفائز بكأس الدوري

بحضور نائب رئيس الجامعة الدكتور أحمد البعداني
اختتام دوري الجامعة لكرة القدم بين كليات الجامعة في موسمه الخامس وتكريم الفريق الفائز بكأس الدوري
إعلام الجامعة
اختتم صباح اليوم بنادي الوحدة الرياضي بالعاصمة صنعاء دوري الجامعة الإماراتية الدولية لكرة القدم بين كليات الجامعة في موسمه الخامس برعاية الدكتور نجيب الكميم رئيس الجامعة، وبحضور نائب رئيس الجامعة الدكتور أحمد البعداني، وجمعت المباراة النهائية فريقي الصيدلة السريرية المستوى الرابع وفريق طب الأسنان المستوى الأول. حيث تمكن فريق قسم الصيدلة السريرية المستوى الرابع من إنتزاع البطولة بعد فوزه على فريق قسم طب الأسنان المستوى الأول بخمسة أهداف لهدفين.
وكان نائب رئيس الجامعة الدكتور أحمد البعداني قد هنأ الفائزين بالبطولة، مشيراً إلى أهمية الأنشطة المختلفة المصاحبة للعملية التعلمية في صقل قدرات ومهارات الطالب. مؤكداً حرص الجامعة على تنفيذ أنشطة نوعية بالشراكة مع الجهات المختصة والأندية الرياضية المرموقة. مقدما الشكر والتقدير لإدارة نادي الوحدة الرياضي وكادره الفني وللفريق المنظم للدوري من منتسبي الجامعة.
وقام نائب رئيس الجامعة بتكريم الفريق الفائز بكأس الدوري والفريق الوصيف وذلك بحضور الأمين العام لإتحاد الكرة بأمانة العاصمة الكابتن عادل هاشم والقائم بأعمال عميد شؤون الطلاب الأستاذ مروان الزراعي والمدير الإداري الأستاذ عمار عقلان ومنسق كلية طب الأسنان الدكتور هيثم الكميم ومسؤول الأنشطة عضو اللجنة المنظمة للدوري الأستاذة سحر الكحلاني والأستاذ نشوان محمود عضو اللجنة المنظمة.
حيث توج نائب رئيس الجامعة الفريق الفائز ببطولة الدوري في نسخته الخامسة 2021م بالكأس والميداليات الذهبية. فيما توج الفريق الوصيف في الدوري بالميداليات الفضية. كما تم تكريم النادي بدرع الجامعة.
تجدر الإشارة إلى أن بطولة دوري الجامعة لكرة القدم التي أقيمت في ملعب نادي الوحدة بأمانة العاصمة خلال الفترة من 20 مارس وحتى 5 إبريل 2021م قد شهدت مشاركة أكثر من 450 طالب يمثلون 32 فريق طلابي من جميع الكليات والأقسام العلمية بالجامعة.