الأحد, 24 يناير, 2021
رئيس الجامعة يستقبل وفد من الإدارة العامة لمجموعة الرويشان التجارية

للوقوف على أوجه الشراكة والتعاون للإستفادة من مخرجات الجامعة المتميزة والتدريب العملي للطلاب
رئيس الجامعة يستقبل وفد من الإدارة العامة لمجموعة الرويشان التجارية
إعلام الجامعة
أستقبل رئيس الجامعة الدكتور نجيب الكميم صباح اليوم الأحد وفدا من الإدارة العامة لمجموعة الرويشان التجارية، وذلك للوقوف على أوجه الشراكة والتعاون للإستفادة من مخرجات الجامعة المتميزة، وتطوير آلية التنسيق والتواصل لخلق مزيدا من الفرص للتدريب والتطبيق العملي للطلبة من مختلف تخصصات الجامعة لدى الشركات والمؤسسات التابعة للمجموعة.
حيث ضم الوفد كل من الأستاذ أحمد زياد سفيان مدير مكتب الشيخ صالح الرويشان والأستاذ نبيل أمين الحيدري مدير الموارد البشرية والأستاذ عبد الله على الكشري المدير العام للشركة اليمنية الدولية للتكنولوجيا - وايتك.
وفي بداية اللقاء رحب رئيس الجامعة بالوفد الممثل للمجموعة، مؤكداً عمق العلاقة والشراكة التي تربط الجامعة الإماراتية بمجموعة الرويشان التجارية، ومعبراً عن سعادته وتقديره للزيارة الطيبة، التي تأتي في إطار التنسيق المشترك لترجمة الشراكة عمليا وتعزيزها من خلال خطوات سيتم تنفيذها وفق البرنامج الذي سيتم إعداده في ما يتعلق بالجوانب التي سيتم العمل عليها خلال المرحلة القادمة.
كما أكد رئيس الجامعة على أن هذا التوجه يأتي لمواكبة التطورات التي تشهدها الجامعة بتوجيه ودعم من رئيس مجلس الأمناء الأستاذ سلطان بن عبيد الشايع، وفقاً لإستراتيجية الجامعة 2025م، فيما يتعلق بالتعاون والشراكة مع المؤسسات والجهات ذات العلاقة، دعماً للمسيرة العلمية والعملية لخدمة طلبة الجامعة.
حضر اللقاء من الجامعة، نائب رئيس الجامعة الدكتور أحمد البعداني "عبر تقنية الإتصال المرئي" ومدير وحدة النظم المهندس مهيب غلاب ومدير الإعلام والعلاقات الأستاذ محمد مغلس وسكرتارية رئيس الجامعة الأستاذة نسمة هائل.