الخميس, 08 أبريل, 2021
الجامعة الإماراتية الدولية تحصل على العضوية العاملة في إتحاد الجامعات العربية

 
إعلام الجامعة
حصلت الجامعة الإماراتية الدولية على العضوية العاملة في اتحاد الجامعات العربية. جاء ذلك من خلال القرار الذي اتخذه مؤتمر الاتحاد المنعقد خلال الفترة 7-8 إبريل الجاري بعد إستكمال كافة الإجراءات التي مكنت الجامعة من نيل العضوية العاملة.
وبهذه المناسبة عبر رئيس الجامعة الدكتور نجيب الكميم عن سعادته وفخره بهذا الإنجاز الكبير للجامعة ولمؤسسات التعليم العالي في اليمن، الذي يأتي تكليلاً للجهود الرامية لإرساء مكانة مميزة للجامعة بما يضعها في مصاف الجامعات العريقة ويمكنها من الارتقاء قدماً نحو التميز. مقدما التهاني والتبريكات لرئيس مجلس الأمناء وكافة أعضاء المجلس وكافة منتسبي الجامعة.
ونوه رئيس الجامعة إلى أن هذا الإنجاز جاء نتيجة عملية تراكمية خلال السنوات الماضية من عمر الجامعة، حيث تمكنت من توفير بيئة تعليمية مناسبة، وبنية تحتية متطورة، ووفرت البيئة الإدارية والأكاديمية المتميزة، وتمكنت بموجبها من الإيفاء بالمعايير الأكاديمية. مؤكداً بان العضوية العاملة هي مكسب للجامعة وطلبتها وكافة منتسبيها، بما يمكنها من الإستفادة من كافة الخدمات التي يقدمها الإتحاد.
من جانبه قدم رئيس مجلس أمناء الجامعة الأستاذ سلطان بن عبيد الشايع شكره وتقديره لكل من ساهم في هذا الإنجاز وخاصة رئاسة الجامعة والهيئات الأكاديمية والإدارية وكافة العاملين فيها وكذا قدم التهنئة لطلبة الجامعة.
وأكد رئيس مجلس الأمناء على استمرار دعم المجلس لكل ما من شأنه تحقيق مزيدا من التميز وفق إستراتيجية الجامعة 2025 الرامية إلى تحسين جودة ونوعية التعليم والتعلم لتخريج كوادر مؤهلة ومتسلحة بالعلم والمعرفة والتميز محليا وإقليميا ودوليا.