الاربعاء, 18 سبتمبر, 2024
رئيس الجامعة والأمين العام وعميد الكلية في لقاء حافل مع طلبة طب الأسنان الجدد

رئيس الجامعة والأمين العام وعميد الكلية في لقاء حافل مع طلبة طب الأسنان الجدد 

 

إعلام الجامعة 

 

في خطوة تعكس إهتمام الجامعة الكبير بطلابها وحرصها على توفير بيئة تعليمية محفزة، إلتقى رئيس الجامعة الدكتور ناصر هادي الموفري والأمين العام الدكتور فؤاد إسماعيل حنش، وعميد كلية طب الأسنان الدكتور إبراهيم الشامي، وعدد من كادر الكلية، صباح اليوم الأربعاء، بطلاب المستوى الأول في كلية طب الأسنان. 

 

وفي كلمته خلال اللقاء، رحب رئيس الجامعة بالطلبة الجدد من كلية طب الأسنان في أسرة الجامعة، وهنأهم على إختيارهم لدراسة طب الأسنان في هذه الجامعة العريقة والمتميزة، مؤكداً لهم أهمية دورهم في بناء مستقبل مشرق للقطاع الصحي في البلاد، وشجعهم على بذل أقصى جهدهم لتحقيق طموحاتهم. 

 

من جانبه أكد الدكتور فؤاد حنش الأمين العام، على أن الجامعة تولي إهتماماً كبيراً بتوفير بيئة تعليمية محفزة للطلبة، وتلبية احتياجاتهم وتذليل العقبات التي قد تواجههم، وتزويدهم بالمعارف والمهارات اللازمة لمواكبة التطورات في هذا المجال، لتخريج كوادر من أطباء الأسنان المؤهلين والمتميزين. 

 

بدوره قدم الدكتور إبراهيم الشامي عميد الكلية، لمحة عامة عن الخطة الدراسية في كلية طب الأسنان، مشيراً إلى أهمية المقررات الدراسية العملية والنظرية، وحث الطلبة على المشاركة الفعالة في الأنشطة الطلابية المختلفة. 

 

وتم خلال اللقاء توزيع حقائب تحوي الأدوات اللازمة لتطبيق طلبة طب الأسنان في المستوى الأول. 

 

وقد عبر الطلبة عن سعادتهم بهذا اللقاء، مؤكدين على أهمية الدعم الذي تقدمه الجامعة لهم في تحفيزهم على التحصيل العلمي المتميز وتحقيق النتائج العالية. 

 

الموقع الإلكتروني:

https://eiu.edu.ye 

 

#الجامعة_الإماراتية_الدولية

#حداثة_تميُّز

#EIU