السبت, 14 سبتمبر, 2024
الجامعة تستقبل زيارة علمية لطلاب الثانوية العامة من مدارس التميز الأهلية

الجامعة تستقبل زيارة علمية لطلاب الثانوية العامة من مدارس التميز الأهلية 

 

إعلام الجامعة 

 

أستقبلت الجامعة الإماراتية اليوم السبت، زيارة علمية لطلاب الثانوية العامة من مدارس التميز الأهلية وذلك للتعرف على الجامعة الإماراتية كجامعة نموذجية. 

 

تأتي هذه الزيارة العلمية لتعريف الطلبة على البيئة الجامعية التي تنتظرهم بعد تخرجهم من الثانوية العامة وكذا إجراء التجارب العلمية والتعرف على التخصصات الموجودة في الجامعة الإماراتية الدولية وما تمتاز به الجامعة. 

 

حيث كان في استقبالهم أمين عام الجامعة الدكتور فؤاد إسماعيل حنش الذي رحب بالطلاب وحثهم على الجد والمثابرة خلال سنتهم الدراسية الأخيرة في التعليم الأساسي والثانوي, لتحقيق أحلامهم وتطلعاتهم بعد الثانوية في الإلتحاق بالتخصصات الجامعية التي يرغبون بها. 

 

كما كان في إستقبالهم عميد كلية الهندسة وتكنولوجيا المعلومات الدكتور إبراهيم فارع، وعميد كلية العلوم الإدارية والمالية، وعدد من رؤساء الأقسام وعدد من المختصين في المعامل والعيادات الذين قاموا بتنظيم جولة تعريفية للطلبة في مختلف كليات الجامعة للتعرف على المباني التعليمية والمعامل والمختبرات بكلية الطب والعيادات بكلية طب الأسنان ومعامل كلية الهندسة وتكنولوجيا المعلومات والمكتبة المركزية للجامعة. 

 

وتقدم الطلبة ومشرفيهم في ختام الزيارة بالشكر والتقدير للجامعة والقائمين عليها وكافة منتسبيها لإتاحة الفرصة للطلبة للتعرف على الحياة الجامعية، معبرين عن إعجابهم بالبيئة الجامعية للجامعة الإماراتية الدولية. 

 

الموقع الإلكتروني:

https://eiu.edu.ye 

 

#الجامعة_الإماراتية_الدولية

#حداثة_تميُّز

#EIU