الإثنين, 09 سبتمبر, 2024
حفل فني طلابي لتوديع الدفعة الخامسة طب بشري من كلية الطب والعلوم الصحية بالجامعة

حفل فني طلابي لتوديع الدفعة الخامسة طب بشري من كلية الطب والعلوم الصحية بالجامعة 

 

إعلام الجامعة 

 

نظم طلبة قسم الطب البشري بكلية الطب والعلوم الصحية بالجامعة، حفل فني طلابي لتوديع الدفعة الخامسة طب بشري دفعة "شفاء وطن" وذلك بحضور نائب رئيس الجامعة الدكتور أحمد البعداني وعميد كلية الطب والعلوم الصحية الدكتور صالح الظاهري ونائب عميد كلية الطب رئيس قسم الطب البشري الدكتور صادق عبدالمغني، والدكتور محمد مسعود عضو هيئة التدريس، والمسجل العام الأستاذ مروان الزراعي، والدكتورة مها المنتصر المنسق الأكاديمي للكلية. 

 

وفي الكلمة الإفتتاحية للحفل رحب عميد كلية الطب والعلوم الصحية الدكتور صالح الظاهري، بالحضور والمشاركين في الحفل، مقدماً التهاني للخريجين ومتمنياً لهم مستقبلاً زاهراً وحياة مليئة بالعطاء والانجاز. 

 

وعبر عميد الكلية عن فخر الجامعة بتوديع الدفعة الخامسة من طلبة قسم الطب البشري، الذين سيبدأوا حياتهم العلمية والعملية ويكونوا خير أطباء يسهمون في خدمة المجتمع والوطن وخير سفراء للجامعة، مشيراً إلى أن التخرج محطة في مسيرة التعليم التي يجب مواصلتها لنيل الشهادات العليا والتزود بالعلوم والمعارف في مجال الطب ومواكبة التطورات وكل جديد في هذا المجال. 

 

وتخلل الحفل وقفة لقراءة الفاتحة على أرواح شهداء فلسطين، وكذا أداء القسم الطبي الذي ألقاه الدكتور محمد مسعود، وكلمة للخريجين. كما تخلل الحفل وصلات فنية داعمة للإخوة الفلسطينين، وتكريم الخريجين وتكريم الكادر والداعمين بالشهادات التقديرية والدروع التذكارية. 

 

تنويه: سيتم نشر ألبوم تكريم الطلبة لاحقاً..

 

الموقع الإلكتروني:

https://eiu.edu.ye 

 

#الجامعة_الإماراتية_الدولية

#حداثة_تميُّز

#EIU