الجمعة, 12 نوفمبر, 2021
نائب وزير التعليم العالي يفتتح مكتب ملتقى الطالب الجامعي بالجامعة الإماراتية

 
إعلام الجامعة
افتتح صباح اليوم الدكتور علي شرف الدين نائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي ونائب رئيس الجامعة الدكتور أحمد البعداني وبرفقة أمين عام ملتقى الطالب الجامعي أسامة صالح حزام، مكتب ملتقى الطالب الجامعي بالجامعة.
وخلال الإفتتاح قدم الدكتور علي شرف الدين الشكر للجامعة وقيادتها على أهتمامهم بطلاب الجامعة، منوهاً إلى أن ملتقى الطالب الجامعي رافدا هاما للجامعة وطلبتها من خلال إسهامهم في تنفيذ مختلف الأنشطة والفعاليات، مشيدا بمستوى الإنسجام والتنسيق بين الجامعة والملتقى بما يخدم الطلاب. مشيراً إلى الملتقى يقدم النموذج والقدوة والتميز والكفؤ الذي يعكس الصورة الإيجابية للطالب الجامعي.
ودعا نائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي الجامعات الأخرى التي لم تبادر بفتح مكاتب لملتقى الطالب الجامعي إلى الإقتداء بالجامعة الإماراتية التي تهتم بطلابها وتسهم في إشراكهم في مختلف الأنشطة والفعاليات من خلال ملتقى الطالب الجامعي.
من جانبه أكد الدكتور أحمد البعداني نائب رئيس الجامعة على أن الجامعة تتعاون مع ملتقى الطالب الجامعي وتقدم له كافة التسهيلات التي تسهم في خدمة طلاب الجامعة وإشراكهم في الفعاليات والأنشطة الطلابية المختلفة التي تنظمها الجامعة والملتقى.
وكان أمين عام ملتقى الطالب الجامعي أسامة صالح حزام قد قدم الشكر والتقدير للجامعة وقيادتها للتعاون الجيد مع الملتقى، مشيراً إلى أن الملتقى وكافة منتسبيه من طلاب الجامعة يسعون لخدمة الطالب وتقديم صورة إيجابية عن الطالب الجامعي القدوة والمتميز، والإسهام من خلال اللجان العلمية التابعة للملتقى لتوفير كافة المحاضرات والمراجع والملخصات العلمية من خلال التنسيق مع أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم ونشرها في المجموعات التابعة للملتقى.