الإثنين, 02 سبتمبر, 2024
الجامعة الإماراتية تُشارك في اللقاء التشاوري الأول لقيادة وزارة التربية والتعليم والبحث العلمي مع رؤساء الجامعات

الجامعة الإماراتية تُشارك في اللقاء التشاوري الأول لقيادة وزارة التربية والتعليم والبحث العلمي مع رؤساء الجامعات 

 

إعلام الجامعة 

 

شاركت الجامعة الإماراتية الدولية ممثلة برئيسها الدكتور ناصر هادي الموفري، في اللقاء التشاوري الأول لقيادة وزارة التربية والتعليم والبحث العلمي مع رؤساء مؤسسات التعليم العالي الحكومية والأهلية الذي عُقد بصنعاء اليوم تحت شعار " رحمة للعالمين ". 

 

وفي اللقاء أشار وزير التربية والتعليم والبحث العلمي حسن الصعدي إلى تزامن اللقاء الأول مع رؤساء المؤسسات التعليمية مع أشرف وأعظم وأقدس المناسبات لدى الأمة الإسلامية ذكرى المولد النبوي الشريف. 

 

وأكد على أهمية جعل هذه المناسبة بداية لانطلاق أعمال الوزارة .. مبيناً أن الجميع أمام مسؤولية دينية واخلاقية للقيام بواجباتهم على أكمل وجه والمشاركة في إحياء ذكرى مولد الرحمة المهداة والسراج المنير للبشرية. 

 

وذكر الوزير الصعدي أن النبي الأكرم شرفه الله بتحمل مسؤولية هداية الأمة وتعليمها وإرشادها وهذا جزء من صميم أعمال الأكاديميين والتربويين.. مبيناً أن العمل سيكون في المرحلة القادمة منطلقاً من تحقيق رضى الله وخدمة الطالب والمجتمع والبلد ووفقاً للموجهات القرآنية. 

 

وقال :" مهمتكم اليوم هي مهمة تعليم وهداية الناس ورفع المستوى العلمي والثقافي والأخلاقي للطلبة على كل المستويات". 

 

وأعتبر هذا اللقاء تدشيناً لفعاليات إحياء ذكرى المولد النبوي في الجامعات والمؤسسات التابعة للوزارة.. داعيا الأكاديميين وحملة العلم والمعرفة إلى تجسيد سلوك النبي الكريم في واقعهم العملي. 

 

وأشار إلى أهمية تضافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد للارتقاء بالعملية التعليمية ووضع الآليات والحد الأدنى من المعايير العلمية التي تتناسب مع الوضع الراهن والبيئة والظروف اليمنية والبناء على ما تم في مجال التحديث والتطوير في كل المستويات. 

 

حضر اللقاء نائب وزير التربية والتعليم والبحث العلمي الدكتور حاتم الدعيس وقيادات الوزارة والجهات والمؤسسات التابعة لها ورؤساء الجامعات الحكومية والأهلية. 

 

الموقع الإلكتروني:

https://eiu.edu.ye 

 

#الجامعة_الإماراتية_الدولية

#حداثة_تميُّز

#EIU