السبت, 31 أغسطس, 2024
تدشين الفصل الدراسي الأول للمستوى الأول من العام الجامعي 1446ه‍. الموافق 2024-2025م

تدشين الفصل الدراسي الأول للمستوى الأول من العام الجامعي 1446ه‍. الموافق 2024-2025م 

 

إعلام الجامعة 

 

دشنت الجامعة الإماراتية الدولية، صباح اليوم السبت 27 صفر 1446ه‍ الموافق 31 أغسطس 2024م، الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 1446ه‍ الموافق 2024-2025م للمستوى الأول في جميع تخصصات الجامعة. 

 

حضر التدشين رئيس مجلس الإدارة المهندس محمد الذيفاني، ورئيس الجامعة الدكتور ناصر هادي الموفري، ونائب رئيس الجامعة الدكتور أحمد البعداني، والأمين العام الدكتور فؤاد إسماعيل حنش، وعميد كلية الطب والعلوم الصحية الدكتور صالح الظاهري، وعميد كلية طب الأسنان الدكتور إبراهيم الشامي، وعميد كلية الهندسة وتكنولوجيا المعلومات الدكتور إبراهيم فارع، وعميد كلية العلوم الإدارية والمالية الدكتور محمد الكهالي، ورؤساء الأقسام العلمية في مختلف كليات الجامعة. 

 

وخلال الجولة التفقدية في عدد من القاعات الدراسية، رحب رئيس الجامعة الدكتور ناصر الموفري، بالطلبة المستجدين، مثمناً ثقتهم بالجامعة، وحاثاً إياهم على الجد والإجتهاد، والإستفادة من كافة الإمكانات المتاحة، لتحقيق أعلى الدرجات العلمية. 

 

وأشار الدكتور الموفري إلى أن الجامعة تسعى جاهدة إلى جذب الطلاب الموهوبين وتوفير بيئة تعليمية محفزة لهم. منوهاً إلى أن الجامعة تمتلك كادر أكاديمي مؤهل على أعلى مستوى، بالإضافة إلى معامل ومختبرات وأجهزة ووسائل تعليمية حديثة تدعم العملية التعليمية، وتميز الطلية. 

 

الموقع الإلكتروني:

https://eiu.edu.ye 

 

#الجامعة_الإماراتية_الدولية

#حداثة_تميُّز

#EIU