الاربعاء, 28 أغسطس, 2024
الجامعة الإماراتية الدولية تنظم وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني تحت شعار  ""مع غزه والاقصى جهاد وثبات حتى

الجامعة الإماراتية الدولية تنظم وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني تحت شعار ""مع غزه والاقصى جهاد وثبات حتى النصر"

 

إعلام الجامعة 

 

نظمت الجامعةالإماراتية الدولية، اليوم الأربعاء 24 صفر 1446 الموافق 28 أغسطس 2024م، وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني، وتأييداً للمقاومة الفلسطينية، تحت عنوان "مع غزه والاقصى جهاد وثبات حتى النصر" بحضور رئيس الجامعة الدكتور ناصر هادي الموفري، وأمين عام الجامعة الدكتور فؤاد حنش، وعدد من عمداء الكليات ورؤساء الأقسام، وكادر الجامعة الأكاديمي والإداري، ومشاركة واسعة من طلاب الجامعة.

 

ردد المشاركون في الوقفة هتافات معبرة عن الرفض والاستنكار لجرائم الإحتلال الصهيوني، وشعارات مؤيدة ومتضامنة مع المقاومة الفلسطينية، وخيارات محور المقاومة في الرد على الكيان الصهيوني.

 

وفي كلمة الوقفة التي ألقاها رئيس الجامعة الدكتور ناصر الموفري، حيا فيها الانتصارات في جميع جبهات محور المقاومة والصمود الاسطوري لأبناء غزة وفلسطين مؤكداً على أهمية استمرار سلاح المقاطعة والتأكيد على أن السلاح الأقوى هو ما أكد عليه السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي وهو الجهاد في مواجهة أعداء الأمة.

 

وأشار رئيس الجامعة إلى أهمية المشاركة في الوقفات التضامنية والمسيرات الأسبوعية وتفعيل سلاح المقاطعة الإقتصادية، إستشعارا لمسؤولياتنا الدينية واستجابة لتوجيهات الله سبحانه وتعالى.

 

بعد ذلك ألقى الدكتور خالد ضيف الله بيان الوقفة الذي جاء فيه:

 

توجه البيان بالحمد والثناء لله الذي وفقنا للموقف الإيماني والمبدئي المساند للشعب الفلسطيني. 

 

وبارك البيان عملية الرد البطولية لحزب الله والتي دكت عمق الكيان الصهيوني.

 

وجدد البيان التأكيد باستمرار موقفنا بالعمليات العسكرية ومختلف الأنشطة الرسمية والشعبية والمقاطعة الاقتصادية للأعداء.

 

نقول للشعب الفلسطيني ومجاهديه، نعتز ونفتخر ونتشرف بكم ونحيي صمودكم الأسطوري الذي فاق الحسابات وخيب آمال الأعداء والمطبعين.

 

نقول لشعوب الأمة العربية والإسلامية، الشعب الفلسطيني مسلم مظلوم جزء منكم، وغزة اختبار لدينكم ومعيار لإنسانيتكم وتفريطكم خيانة.

 

بحجم مظلومية الشعب الفلسطيني تتعاظم المسؤولية والواجب الديني على الجميع وتتزايد معها خطورة التخاذل والتفريط.

 

نقول لمحور القدس والجهاد والمقاومة، اضربوا أعداء الله وأعداء أنبيائه وأعداء الإنسانية وليكن الرد مزلزلاً يشفي صدور قوم مؤمنين.

 

الموقع الإلكتروني:

https://eiu.edu.ye 

 

#الجامعة_الإماراتية_الدولية

#حداثة_تميُّز

#EIU