الاربعاء, 31 يوليو, 2024
تكريم المجموعة الأولى من خريجي دورات التعبئة العامة من كادر الجامعة الإماراتية وجامعة تونتك وتدشين المجموعة الثانية

تكريم المجموعة الأولى من خريجي دورات التعبئة العامة من كادر الجامعة الإماراتية وجامعة تونتك وتدشين المجموعة الثانية 

 

إعلام الجامعة 

 

أقيم صباح اليوم في الجامعة الإماراتية الدولية، حفل تكريم لخريجي دورات قوات التعبئة العامة المجموعة الأولى لكادر جامعتي الإماراتية وتونتك، وتدشين الدورة المفتوحة للمجموعة الثانية. 

 

وخلال التكريم الذي حضره رئيس مجلس إدارة الجامعة الإماراتية الدولية المهندس محمد الذيفاني، أعلن الدكتور ناصر الموفري رئيس الجامعة الإماراتية، ورئيس جامعة تونتك الدولية الدكتور وائل الأغبري، تدشين دورات قوات التعبئة العامة للمجموعة الثانية، في جامعتي الإماراتية وتونتك، مشيدين بالتفاعل والإلتزام الكبير من منتسبي الجامعتين مع دورات التعبئة العامة للمجموعة الأولى. وحثوا المجموعة الثانية على المشاركة الفاعلة بنفس المستوى الذي كانت عليه المجموعة الأولى. 

 

منوهين إلى أن دورات التعبئة العامة مستمرة في إطار الإستعداد للمعركة الأسمى والأقدس معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس ضد الصهاينة والأمريكان. 

 

من جانبه أشار الدكتور فؤاد حنش أمين عام الجامعة الإماراتية الدولية خلال التكريم، إلى أن دورات التعبئة العامة تُعد أحد أهم الثقافات المطلوبة في الوقت الحالي لكسب المهارات وصقل التجارب ورفع الروح المعنوية الجهادية في إطار معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس. 

 

وبارك الدكتور فؤاد حنش للقيادة الثورية والسياسية والشعب اليمني إستهداف عاصمة كيان العدو يافا المسمى إسرائيلياً بتل أبيب بطائرة يافا المسيرة، ضمن المرحلة الخامسة من التصعيد ضد الكيان الصهيوني. 

 

الموقع الإلكتروني:

https://eiu.edu.ye 

 

#الجامعة_الإماراتية_الدولية

#حداثة_تميُّز

#EIU