الاربعاء, 24 يوليو, 2024
إفتتاح المعرض العلمي الطلابي الأول لطلبة كلية طب الأسنان بالجامعة الإماراتية

إفتتاح المعرض العلمي الطلابي الأول لطلبة كلية طب الأسنان بالجامعة الإماراتية 

 

إعلام الجامعة 

 

شهدت الجامعة الإماراتية الدولية، صباح اليوم الأربعاء، إفتتاح المعرض العلمي الطلابي الأول لطلبة كلية طب الأسنان، الذي يستمر على مدى يومين، بحضور أمين عام الجامعة الدكتور فؤاد حنش، وعميد كلية طب الأسنان الدكتور إبراهيم الشامي، ورؤساء الأقسام العلمية في الكلية والكليات الأخرى. 

 

وخلال إفتتاح المعرض أشاد الدكتور فؤاد إسماعيل حنش أمين عام الجامعة، بالمستوى المتميز للمشاريع المعروضة، والتي تعكس المستوى العلمي المتقدم للطلبة، مؤكداً على أهمية هذه الفعالية في تعزيز المهارات الإبداعية لدى الطلاب وتشجيع المواهب الفنية بينهم. مثمناً دور كلية طب الأسنان في تنظيم هذا المعرض. 

 

من جانبه أشار عميد كلية طب الأسنان الدكتور إبراهيم الشامي، إلى أن المعرض يساهم في نشر الوعي حول مجال طب الأسنان، وتعريف الجمهور بأهميته ودوره في الحفاظ على صحة الفم والأسنان. 

 

وتجول أمين عام الجامعة وعميد الكلية ورؤساء الأقسام العلمية، في أرجاء المعرض، واستمع لشرح من الطلبة حول مختلف الأعمال اليدوية والمجسمات التي تعبر عن جوانب علمية في مجال طب الأسنان. 

 

تنوعت الأعمال المشاركة في المعرض لتشمل مجسمات تشريحية دقيقة لأجزاء الفم والأسنان، بالإضافة إلى أعمال فنية ومنحوتات تعبر عن شغف الطلاب بمجال طب الأسنان، ورسومات توضيحية تسهل فهم العمليات الطبية. كما ضم المعرض لوحات فنية تُجسد مراحل نمو الأسنان. 

 

حظي المعرض بمشاركة فاعلة من قبل طلاب كلية طب الأسنان المستوى الخامس، الذين أظهروا مهارات وإبداعا مميزاً في أعمالهم. كما شهد المعرض إقبالاً كبيراً من الزوار من مختلف تخصصات الجامعة، وكذلك شهد المعرض زيارات طلابية من عدد من مدارس الثانوية والإعدادية، مما يعكس الاهتمام الكبير بهذا المعرض العلمي المميز. 

 

الموقع الإلكتروني:

https://eiu.edu.ye 

 

#الجامعة_الإماراتية_الدولية

 

#حداثة_تميُّز

#EIU