الإثنين, 03 يونيو, 2024
حفل فني طلابي لتوديع "دفعة فلسطين" الدفعة السابعة من قسمي تكنولوجيا المعلومات والمعدات الطبية

حفل فني طلابي لتوديع "دفعة فلسطين" الدفعة السابعة من قسمي تكنولوجيا المعلومات والمعدات الطبية 

 

إعلام الجامعة  

 

نظم طلاب قسمي تكنولوجيا المعلومات والمعدات الطبية بكلية الهندسة وتكنولوجيا المعلومات بالجامعة اليوم الإثنين حفل فني طلابي لتوديع "دفعة فلسطين" الدفعة السابعة، دفعة "فلسطين" للعام الجامعي 1445ه‍ الموافق 2023-2024م. 

 

وفي إفتتاح الحفل رحب رئيس الجامعة الدكتور ناصر الموفري، بجميع الحضور والمشاركين، وقدم التهنئة للدفعة المتخرجة والتي حملت اسم فلسطين، في تعبير عن تضامن الخريجين مع قضية الأمة المركزية فلسطين، معبراً عن إعتزاز الجامعة وفخرها بطلابها في جميع كليات الجامعة. 

 

وقدم رئيس الجامعة الشكر والتقدير لأولياء الأمور على رعايتهم لنجاح وتميز أولادهم، وكذا الشكر لعمادة الكلية ورؤساء أقسام وأعضاء هيئة التدريس والطاقم الأكاديمي والإداري بكلية الهندسة، على جهودهم وتقديمهم كل مايساعد الطالب على المثابرة وتحقيق النجاح والتميز. 

 

حضر الحفل نائب رئيس الجامعة الدكتور أحمد البعداني، والأمين العام الدكتور فؤاد حنش، وعميد كلية الهندسة الدكتور إبراهيم فارع، ورئيس قسم تكنولوجيا المعلومات الدكتور عدنان المتوكل، والأستاذة سحر الكحلاني مدير الأنشطة، وعدد من كادر الجامعة. 

 

وشهد الحفل الفني الطلابي عدد من الفقرات الخطابية والفنية المعبرة عن تضامن ودعم المحتفلين للقضية الفلسطينية، كما شهد الحفل تكريم الطلاب بشهائد التقدير وكذلك تكريم كادر الجامعة المشارك في الحفل ونادي الخريجين وملتقى الطالب الجامعي. 

 

ملاحظة: سيتم نشر ألبوم صور تكريم الخريجين والكادر لاحقاً. 

 

#الجامعة_الإماراتية_الدولية

#حداثة_تميُّز

#eiu