الأحد, 02 يونيو, 2024
منح دراسية وتخفيضات.. الجامعة الإماراتية تُكرم الطلبة المشاركين في مسابقة القرآن الكريم

منح دراسية وتخفيضات.. الجامعة الإماراتية تُكرم الطلبة المشاركين في مسابقة القرآن الكريم 

 

إعلام الجامعة 

 

كرمت قيادة الجامعة الإماراتية الدولية، طلاب الجامعة الفائزين والمشاركين في مسابقة القرآن الكريم بين الجامعات اليمنية، التي أقامتها مؤخراً وزارة التعليم العالي والبحث العلمي. 

 

وفي حفل التكريم الذي حضره رئيس مجلس الإدارة الأستاذ محمد الذيفاني، والدكتور فؤاد حنش أمين عام الجامعة، وعميد كلية الهندسة الدكتور إبراهيم فارع، أشاد رئيس الجامعة الدكتور ناصر هادي الموفري، بجهود الطلبة المشاركين في المسابقة، وهنأهم على حفظهم لكتاب الله. كما أكد على أهمية القرآن الكريم في حياة المسلمين، ودوره في تعزيز القيم والأخلاق الحميدة. 

 

وأشار الدكتور ناصر الموفري إلى تقدير الجامعة لحفاظ كتاب الله، وتخصيص منح مجانية وتخفيضات للفائزين بالمراكز الأولى في المسابقات الخاصة بالقرآن الكريم التي تنظمها الجهات ذات العلاقة. 

 

كما أشار رئيس الجامعة إلى أنه تم منح الطالب عمرو شريف من كلية الطب والعلوم الصحية المستوى الثاني والفائز بالمركز الثالث في مسابقة القرآن الكريم منحة كاملة تقديراً لحفظه كتاب الله ونظير فوزه بالمركز الثالث. 

 

فيما تم منح الطلاب المشاركين في المسابقة تخفيضات مميزة تقديراً لحفظهم كتاب الله ومشاركتهم في المسابقة. 

 

وكان الطلاب المشاركين في المسابقة قد عبروا عن سعادتهم وفخرهم بهذا التكريم.. كما شكروا الجامعة على اهتمامها بتشجيع حفظ القرآن الكريم، ودعم الطلاب المشاركين في المسابقات القرآنية. 

 

#الجامعة_الإماراتية_الدولية

#حداثة_تميُّز

#eiu