الإثنين, 06 مايو, 2024
طلبة الدفعة الخامسة بكلية طب الأسنان يكرمون كادر الكلية بمناسبة إختتام العام الجامعي 1445ه‍

طلبة الدفعة الخامسة بكلية طب الأسنان يكرمون كادر الكلية بمناسبة إختتام العام الجامعي 1445ه‍ 

 

إعلام الجامعة 

 

تقديراً من الطلبة لجامعتهم وكادرها، أقيمت صباح اليوم في مبنى كلية طب الأسنان، احتفالية مميزة، كرم فيها طلبة الدفعة الخامسة "دفعة الجلال" بكلية طب الأسنان بالجامعة الإماراتية الدولية، كادر الكلية الأكاديمي والفني والمعيدين والإداريين، وذلك بمناسبة إختتام العام الجامعي 1445ه‍.. الموافق 2023-2024م. بحضور نائب رئيس الجامعة الدكتور أحمد البعداني، وعميد كلية طب الأسنان الدكتور إبراهيم الشامي. إلى جانب عدد من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس والموظفين، والطلبة. 

 

وفي الإحتفالية ألقى نائب رئيس الجامعة كلمة نقل فيها مباركة رئيس الجامعة والأمين العام للطلبة على إختتام مرحلة البكالوريوس وأنتقالهم إلى مرحلة الإمتياز، وتوجّه بالشكر للطلاب على مبادرة تكريم كادر الكلية، مؤكداً على أهمية دور الكلية في إعداد أطباء أسنان أكفاء قادرين على خدمة المجتمع. كما حثّ الطلاب على مواصلة جهودهم ومساعيهم لتحقيق المزيد من النجاحات في حياتهم المهنية. 

 

كما ألقى عميد الكلية كلمة أشاد فيها بجهود الطلاب وتعاونهم مع الكادر التعليمي، مؤكداً على حرص الكلية على توفير أفضل بيئة تعليمية للطلاب. كما هنّأ الطلاب على إنجازهم إختتام العام الجامعي بنجاح، وأنتقالهم إلى مرحلة الإمتياز، متمنياً لهم التوفيق في مسيرتهم العلمية والعملية المستقبلية. 

 

وفي الحفل ألقى رؤساء الأقسام بالكلية، الدكتور عبدالقادر زبارة والدكتورة عبير شرف الدين والدكتور محمد الآنسي، كلمات أشادوا فيها بتميز الطلبة خلال مسيرتهم التعليمية. كما أشادوا بالتنظيم المتميز للحفل، وعبّروا عن تقديرهم لجهود الطلاب في إنجاحه. 

 

فيما عبّر الطلاب في كلمتهم التي ألقيت خلال الحفل عن عميق شكرهم وتقديرهم لقيادة الجامعة والكلية وكافة الكادر، على جهودهم المبذولة في سبيل تعليمهم وتدريبهم، ومساهمتهم الفاعلة في صقل مهاراتهم وتكوينهم كأطباء أسنان أكفاء. كما أشادوا بدور الجامعة والكلية في توفير بيئة تعليمية داعمة ومحفزة على الإبداع والتميز. 

 

واختتم الحفل بتوزيع شهادات التقدير على المكرمين، والتقاط الصور التذكارية. 

 

#الجامعة_الإماراتية_الدولية 

#حداثة_وتميُّز 

#eiu