الأحد, 28 أبريل, 2024
مجلس الجامعة يعقد إجتماعه الدوري برئاسة رئيس الجامعة الدكتور ناصر الموفري

مجلس الجامعة يعقد إجتماعه الدوري برئاسة رئيس الجامعة الدكتور ناصر الموفري 

  

إعلام الجامعة 

  

عقد مجلس الجامعة الإماراتية الدولية اليوم الأحد، إجتماعه الدوري برئاسة رئيس المجلس رئيس الجامعة الدكتور ناصر هادي الموفري، وبحضور نائب رئيس الجامعة الدكتور أحمد البعداني، والأمين العام الدكتور فؤاد إسماعيل حنش، وأعضاء المجلس من عمداء كليات، وعميد الجودة، وعدد من رؤساء الأقسام العلمية ومدراء الإدارات ذات العلاقة المدعوين للإجتماع. 

 

وفي بداية الإجتماع رحب رئيس الجامعة الدكتور ناصر الموفري بأعضاء المجلس.. وأستعرض جانب من الإنجازات التي تحققت خلال الفترة القليلة السابقة، من حيث تطوير البنية التحتية في عدد من المعامل والمختبرات في مختلف الكليات واستحداث تخصصات جديدة، وكذلك استحداث قاعات دراسية وتعزيز التدريب العملي لطلبة الجامعة وحصول الجامعة على إعتمادات في عدد من الهيئات الدولية. 

 

وأشاد رئيس الجامعة بالجهود التي بذلها الفريق في أداء مهامه والإنجازات التي تحققت، وحث الفريق على بذل مزيد من الجهد لتحقيق المزيد من الإنجازات في المرحلة القادمة. 

 

ووقف المجلس على عدد من الموضوعات المدرجة في جدول أعماله والمتعلقة بسير العملية التعليمية، وعملية القبول والتسجيل، بالإضافة إلى عدد من الموضوعات الأكاديمية والإدارية، وإجراءات التطوير والتحديث لمختلف الجوانب في الجامعة، وغيرها من الموضوعات ذات العلاقة، وخرج الإجتماع بجملة من القرارات والإجراءات والتوصيات المناسبة التي تخدم سير العملية التعليمية وعملية القبول والتسجيل وأستمرار التحديث والتطوير في الجامعة. 

 

#الجامعة_الإماراتية_الدولية

#حداثة_تميُّز

#EIU