الأحد, 04 فبراير, 2024
تدشين البرنامج التدريبي في خدمة العملاء لمختصي شؤون الطلاب والشؤون المالية بالجامعة

تدشين البرنامج التدريبي في خدمة العملاء لمختصي شؤون الطلاب والشؤون المالية بالجامعة 

 

إعلام الجامعة 

 

دُشن صباح اليوم بالجامعة وبالشراكة مع مؤسسة كفل التنموية "مركز التدريب"، البرنامج التدريبي في خدمة العملاء لمختصي شؤون الطلاب والشؤون المالية، بتمويل من صندوق تنمية المهارات، وذلك في إطار حرص الجامعة على تطوير مهارات موظفيها، وتحسين جودة الخدمات المقدمة للطلبة وكافة عملاء الجامعة. 

 

يهدف البرنامج إلى تنمية مهارات التواصل الفعال لدى المختصين في خدمة العملاء، وتعزيز قدرتهم على التعامل مع مختلف احتياجات الطلبة وعملاء الجامعة بكفاءة وفاعلية، إضافة إلى إكسابهم المعرفة والمهارات اللازمة لحل المشاكل وأتخاذ القرارات. 

 

يشمل البرنامج العديد من المحاور، منها: مهارات التواصل الفعال، حل المشاكل وأتخاذ القرارات، وإدارة الوقت، ومهارات التعامل مع العملاء الصعبين، ومهارات العمل الجماعي، واستخدام التكنولوجيا في خدمة العملاء. 

 

يُقدم البرنامج الذي يستمر لمدة 20 ساعة تدريبية، المدرب منصور الأصابي الخبير في مجال خدمة العملاء، ويتضمن محاضرات نظرية وتطبيقات عملية ونقاشات مفتوحة. 

 

وفي تدشين الدورة، أكد الدكتور فؤاد حنش أمين عام الجامعة على أهمية هذا البرنامج في تطوير مهارات الموظفين وتحسين جودة الخدمات المقدمة للطلاب وعملاء الجامعة. وأضاف أن الجامعة حريصة على توفير كل ما يلزم من دعم لتطوير مهارات موظفيها، إيماناً منها بأنهم العنصر الأساسي في تحقيق النجاح والتميز. 

 

حضر التدشين الدكتور محمد الكهالي عميد كلية العلوم الإدارية والمالية والأستاذ فؤاد محمد شريك المسؤول الفني لمؤسسة كفل والأستاذ هيثم الضبياني والأستاذة جميلة الشرجبي مسؤول التخطيط بمركز التطوير وضمان الجودة. 

 

#الجامعة_الإماراتية_الدولية

#حداثة_تميُّز

#EIU