الاربعاء, 10 يناير, 2024
تدشين الورش المفتوحة لفعالية وعي وإرتقاء المستوى الثاني لكادر الجامعة

تدشين الورش المفتوحة لفعالية وعي وإرتقاء المستوى الثاني لكادر الجامعة 

 

إعلام الجامعة 

 

دشنت الجامعة الإماراتية الدولية اليوم الأربعاء، الورش المفتوحة لفعالية وعي وإرتقاء المستوى الثاني لكادر الجامعة، بحضور نائب رئيس الجامعة الدكتور أحمد البعداني، والأمين العام الدكتور فؤاد إسماعيل حنش، وعدد من الكادر الأكاديمي والإداري من مختلف الكليات والإدارات والأقسام في الجامعة. 

 

قدم الورشة الإفتتاحية المدرب الدولي أ.د/بشير مفرح الجبرني، والذي تناول الإرتقاء المؤسسي من زاوية المسؤولية الإدارية والإلتزام القيمي الديني في العمل المؤسسي، والمفاهيم الإدارية وانعكاساتها العملية والبناء القيمي المعزز لها. 

 

وفي ختام الورشة الأولى، أشار الأمين العام الدكتور فؤاد حنش، إلى أهمية الورش المفتوحة لبرنامج وعي وإرتقاء في تعزيز مهارات وقدرات كوادر الجامعة، وتطوير الأداء، وإيجاد بيئة مناسبة وداعمة للعمل المؤسسي، للنهوض بالعملية التعليمية والإدارية، والوصول إلى مخرجات بمواصفات عالمية قادرة على تحقيق التنمية. 

 

من جانبه أشاد الدكتور أحمد البعداني نائب رئيس الجامعة، بتفاعل كادر الجامعة وتفانيهم في تنمية قدراتهم بما يعزز المركز الأكاديمي للجامعة. 

 

حيث ستتناول الورش المفتوحة في الأيام القادمة محاور أخرى حول "تطوير الأساليب والنظم والممارسات الإدارية" و"استراتيجيات القيادة" و"نشر الثقافة الايمانية" وغيرها من المحاور ذات العلاقة ببرنامج الورش المفتوحة. 

 

#الجامعة_الإماراتية_الدولية

#حداثة_تميُّز

#EIU