الإثنين, 08 يناير, 2024
ورشة عمل تعريفية لطلبة المستويات العليا بالجامعة حول برنامج الشركة وبرامج المنصة الرقمية لإنجاز اليمن

ورشة عمل تعريفية لطلبة المستويات العليا بالجامعة حول برنامج الشركة وبرامج المنصة الرقمية لإنجاز اليمن 

 

إعلام الجامعة 

 

تنفيذاً لمذكرة التفاهم الموقعة بين الجامعة الإماراتية الدولية ومؤسسة إنجاز اليمن، دعماً للريادة والإبداع الطلابي، نُفذ صباح اليوم الإثنين، ورشة تعريفية لطلبة المستويات العليا بالجامعة حول برنامج الشركة وبرامج المنصة الرقمية، التي ستنفذها مؤسسة إنجاز اليمن بالشراكة مع الجامعة للطلبة في مختلف الكليات. 

 

وهدفت الورشة إلى التعريف ببرنامج الشركة، والتي سيتم تدريب الطلبة فيها خلال 12 أسبوعاً، بهدف تنمية قدراتهم ومهاراتهم في القيادة والإبتكار والتواصل وحل المشكلات والتفكير الناقد والعمل الجماعي، بالإضافة إلى تعريف المشاركين ببرنامج طريقي إلى سوق العمل ونقطة إنطلاق وإدارة المشاريع وبرامج مايكروسوفت ومهارات جوجل التي تقدمها المنصة الرقمية التابعة للمؤسسة. 

 

وفي إفتتاح الورشة التي حضرها الدكتور فهمي الدقاف رئيس قسم المحاسبة والعلوم المالية والمصرفية ، والدكتور محمد الرعوي والدكتور غمدان العذري عضوا هيئة التدريس، أشار الدكتور هشام عقلان عضو هيئة التدريس بالجامعة، إلى أهمية مثل هذه البرامج الهادفة التي تكسب الطلبة المهارات والخبرات العملية المؤهلة لسوق العمل، منوهاً إلى حرص الجامعة على إتاحة فرص عديدة للتدريب العملي لطلبتها وربطهم بسوق العمل. 

 

عقب الإفتتاح قدم الأستاذ ماجد الشميري المدير التنفيذي للمؤسسة، شرحاً مفصلاً عن برنامج الشركة وبرامج المنصة الرقمية، وكيفية التسجيل فيها والاستفادة منها. 

 

شارك في الورشة عدد من طلبة الجامعة في المستوى الرابع من مختلف التخصصات، حيث أبدوا اهتماماً كبيراً بموضوعات الورشة، وطرحوا العديد من الأسئلة حوله. 

 

وفي ختام الورشة تم تكريم الطلبة المشاركين من الجامعة أصحاب الشركات الطلابية، المشاركة في الدورة السابقة من برنامج الشركة. 

 

#الجامعة_الإماراتية_الدولية

#حداثة_تميُّز

#EIU