Follow the "watch the door" things appear, watch gradually became a wealth of rolex replica props, about the value of hundreds of thousands of watches, has now become a luxury, a salaried class is less than. The watch fake rolex watches can also as a symbol of love, many of today's businesses for sale launched a couple of watches, fit many young people's consumption concept, when couples with same style watch out now before us, let us also very admire. Wearing a watch rolex replica can show a person's grades, but should also consider the financial resources, not to buy in order to go beyond the scale of their own watches.
Choose Your Language : English - عربي
Skip Navigation Links Home > News > كلية الهندسة وتكنولوجيا المعلومات بالجامعة الإماراتية تدشن ورشة تطوير استراتيجيتها 2025

14 May 2019 | 02:35:55 PM
كلية الهندسة وتكنولوجيا المعلومات بالجامعة الإماراتية تدشن ورشة تطوير استراتيجيتها 2025

 

إعلام الجامعة

دشنت كلية الهندسة وتكنولوجيا المعلومات بالجامعة الإماراتية الدولية - اليمن اليوم الثلاثاء 14 مايو 2019م ورشة تطوير استراتيجيتها 2025 وذلك بمشاركة واسعة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ومجلس الإعتماد الأكاديمي وضمان الجودة والجامعات الحكومية والخاصة.

وفي بداية الورشة رحب رئيس الجامعة الدكتور نجيب الكميم بالمشاركين من الخبراء من مختلف الجهات ذات العلاقة والكادر الأكاديمي والإداري بالجامعة شاكرا للجميع حضورهم ومشاركتهم في هذه الورشة الهامة التي تعني بتطوير استراتيجية كلية الهندسة وتكنولوجيا المعلومات بالجامعة.

وأشار رئيس الجامعة إلى أن الجامعة حملت شعار التميز والجودة وسعت إلى تحقيق ذلك الشعار على أرض الواقع وهو ما تجسد في خطوات عملية ساهمت في استمرار تحقيق التميز في جودة الخدمات التعليمية والأكاديمية التي تقدمها الجامعة. منوهاً إلى أن الورشة تمثل خطوة تالية لتنفيذ استراتيجية الجامعة التي تم إقرارها في مجلس الجامعة واعتمادها من قبل مجلس أمناء الجامعة ورعاية ومتابعة تنفيذها من قبل رئيس مجلس أمناء الجامعة معالي الأستاذ سلطان بن عبيد الشايع وجميع أعضاء المجلس.

تأتي أهمية الاستراتيجية في إطار الالتزام بمعايير الجودة والتطوير الأكاديمي لتحسين مستوى البرامج والخدمات التعليمية ومواكبة التغيير المستمر في احتياجات ومتطلبات سوق العمل لتأهيل خريج كفؤ قادر على خدمة المجتمع ومنافس فيه سوق العمل وطنيا وإقليميا

واتبعت الورشة منهجية علمية ابتداء من التخطيط للتخطيط والتي شملت تشكيل فريق العمل ودراسة إستراتيجية الجامعة ثم مسح السياقات الإستراتيجية المناظرة وتحديد المرجعيات الوطنية والعربية والعالمية وتمثلت المرحلة الثانية بالتحليل البيئي الإستراتيجي للبيئة الداخلية والبيئة الخارجية للكلية تلتها مرحلة الإعداد والتنفيذ للورشة التي توجت بصياغة التوجهات الإستراتيجية للكلية وتحديد مواصفات الخريج للكلية والمخرجات التعليمية المرجوة.

وشهدت الورشة استعراض لوثيقة الاستراتيجية المقترحة 2025 حيث قام باستعراضها كلا من عميد كلية الهندسة الدكتور خليل الوجيه ورئيس قسم الميكاترونكس بالكلية الدكتور حاتم الدعيس وتمت النقاشات حول محتواها من قبل الخبراء والمشاركين في الورشة وإثراء محتوى الوثيقة في الجوانب التي تطلب فيها الإضافة أو التعديل واستيعاب مقترحات الخبراء والمشاركين ذوي العلاقة.

الجدير ذكره أن الجامعة سبق وأن أقرت وثيقة استراتيجيتها العامة 2020 - 2025 في مجلس الجامعة المنعقد بتاريخ 2 مايو 2019م عقب عرضها في ورشة العمل الموسعة التي أقيمت برعاية رئيس مجلس الوزراء ووزارة التعليم العالي وبمشاركة حكومية واسعة.

وكان رئيس الجامعة ومدير دائرة الجودة وعميد الكلية قد كرموا المشاركين في ختام الورشة بشهادات المشاركة .

 

Login
   
 
Forget Password ?