Follow the "watch the door" things appear, watch gradually became a wealth of rolex replica props, about the value of hundreds of thousands of watches, has now become a luxury, a salaried class is less than. The watch fake rolex watches can also as a symbol of love, many of today's businesses for sale launched a couple of watches, fit many young people's consumption concept, when couples with same style watch out now before us, let us also very admire. Wearing a watch rolex replica can show a person's grades, but should also consider the financial resources, not to buy in order to go beyond the scale of their own watches.
Choose Your Language : English - عربي
Skip Navigation Links Home > News > وفد من الجامعة الإماراتية الدولية يلتقي رئيس اتحاد الجامعات الدولي

16 April 2019 | 12:00:00 AM
وفد من الجامعة الإماراتية الدولية يلتقي رئيس اتحاد الجامعات الدولي

 

إعلام الجامعة

ألتقى وفد من الجامعة الإماراتية الدولية أمس الاثنين رئيس اتحاد الجامعات الدولي البروفيسور محمد خير الغباني وقد ضم الوفد معالي الأستاذ سلطان بن عبيد الشايع رئيس مجلس الأمناء والأستاذ أحمد البعداني أمين عام الجامعة والأستاذ محمد بن يحيى مدير التسويق والعلاقات العامة في شركة Arabian Falcon.

ويهدف اللقاء الذي أنعقد على هامش تدشين مكتب الجامعة الإماراتية الدولية في إسطنبول إلى انضمام الجامعة إلى أتحاد الجامعات الدولي.
وأشار رئيس مجلس الأمناء معالي الأستاذ سلطان الشايع إلى أن الجامعة وضعت خطة لتوقيع عدداً من الاتفاقيات مع جامعات إقليمية ودولية واتحادات أكاديمية ذات العلاقة وذلك في إطار حرص الجامعة على توسيع شبكة علاقاتها والاستفادة من الخبرات المتنوعة في المجلات العلمية والأكاديمية.

وأكد رئيس مجلس الأمناء أن الجامعة الإماراتية تسعى من خلال الإتفاقيات مع الإتحادات والجامعات الدولية والإقليمية المناظرة إلى تحقيق التكامل في العمل الأكاديمي وتكريس لمبدأ التعاون والشراكة بين المؤسسات الأكاديمية التي تعمل في مجال التعليم العالي بهدف الارتقاء بنوعية وجودة التعليم وتحسين مخرجاته.

 

Login
   
 
Forget Password ?